Tuesday, February 20, 2018

شرح كيفية انشاء وتفعيل حساب PayPal مصري لاارسال واستلام الاموال عبر الانترنت 2018

امتلاكك لحساب بايبال هو امر حتمي لااتمام معاملاتك الماليه علي الانترنت،فمهما كانت طريقة عملك وارسال واستقبال الاموال علي الانترنت فحتما سوف تحتاج الي انشاء حساب بايبال لكي تقوم باارسال واستقبال الاموال الخاصة بك وتجميع ارباحك ومن ثم استقبالها في بلدك عن طريق اي بنك من البنوك التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع،فبالرغم من وجود طرق كثيرة جدا لاارسال واستقبال الاموال الا  ان باي بال يعتبر الافضل من بينهم جميعا نظرا للميزات التي يقدمها البنك وسياستة الامنة والغير مستفزة ويراعي البنك كثيرا متطلبات المستخدمين وعدم الضغط عليهم وايضا سعر التحويل ونسبة البنك تعتبر زهيدة جدا ومنخفضة بالمقارنة مع الطرق الاخري

سوف نقدم لكم اليوم شرح كامل مفصل عن كيفية انشاء وتفعيل حساب باي بال مصري لاارسال واستلام الاموال حول العالم مجانا وبسهولة تامة.

نبذة عن بنك باي بال PayPal

يعرف بنك PayPal باانة بنك الكتروني ويعرف ايضا باانة "الخدمة التي تمكنك من ارسال واستقبال الاموال والدفع مقابل الخدمات حول العالم"وهو بالفعل كذالك حيث من خلال بنك PayPal تستطيع دفع ثمن منتجات قمت بشرائها من اي مكان حول العالم وتقوم بااستقبال اموال خاصة بك قام احد ما باارسالها لك،او تقوم باارسال اموال لااحد ما في اي مكان بالعالم،بنك PayPal هو بنك الكتروني امريكي قام باانشائة ايلون موسك قبل انشائة شركة سبيس اكس للفضاء،وهو من اشهر البنوك الالكترونية وافضلهم من حيث الامان ومن حيث سرعه التعامل،ويمكنك معرفة مدي جدية البنك ومستوي الامان الذي يتمتع بة من خلال حجم التعاملات الخاصة بالبنك،فهو لدية تقريبا200 مليون حساب لعملاء من اكثر من 210دولة مختلفة حول العالم،وهذا ماجعله يتصدر قائمة البنوك الالكترونية من حيث الجدارة والامان.
مميزات PayPal
تكمن مميزات بنك باي بال PayPal في عدة مميزات اهمها:
  • الامان:حيث انة يوجد العديد من عمليات السرقة والنهب بالاخص في البنوك الالكترونية وياخذ بنك بايبال هذا الموضوع علي محمل الجد حيث لة سياسات صارمة خاصة بالامان وتصل احيانا الي المقاضاه الدولية والسجن عن طريق فتح تحقيق من خلال البنك يسمي {منازعه} ومن ثم يتخذ البنك اجرائاتة القانونية،لذالك فاذا كانت لديك اموالا في بنك بايبال اطمئن انت في امان تام.
  • سهولة التعامل مع البنك:يتميز بنك PayPal بان التعامل معه سهل جدا من خلال الموقع الخاص بة وتسجيل الدخول واخذ قراراتك من خلال واجهه مستخدم بسيطة جدا وسهله التعامل بدون اي مشاكل.
  • بساطة الاجرائات:تعرف دائما ان التعاملات البنكية علي ارض الواقع صارمة جدا حيث تحتاج الي اوراق قانونية وامور صعبة وصارمة جدا،فتخيل معي كيف ستكون سياسات بنك الكتروني ،هل خمنت انها ستكون اصعب!؟،بالتاكيد انها من المفترض ان تكون كذالك،ولكن ليس مع بنك باي بال فكل مايحتاجة منك هو صورة لهوية التعريف الحكومية الخاصة بك فقط وبطاقة Visa لكي تقوم بارارسال واستقبال الاموال من خلالها في بلدك.
  • شهرة البنك والتمتع بقاعدة بيانات ضخمة:يعتبر بنك PayPal من اشهر البنوك الالكترونية علي مستوي العالم ويصنف باانة اكثرهم امانا علي الاطلاق،ويتميز بقاعدة بيانات ضخمة جدا لمستخدمين حول العالم وهذا ما سيجعل تعاملك مع الاشخاص سهلا حيث ستجد كل شخص تقوم بالتعامل معه لدية حساب في بنك PayPal.
  • التعامل مع المواقع الصغيرة والخدمات المصغرة:يتميز بنك باي بال باانة يتعامل مع المواقع المصغرة والمواقع التي تقوم بتقديم الخدمات علي مقابل الاموال علي الانترنت مثل موقع خمسات وموقع ALI BABA للبيع من خلال الانترنت.
 Freelancers and PayPal، باي بال والعمل الحر علي الانترنت.

هناك عدد كبير من الناس لايستهان بة يعملون من خلال الانترنت في العمل الحر علي الانترنت ولذالك لعدة مميزات لن نتطرق الي شرحها الان حتي لايطال الحديث،هؤلاء الاشخاص الذين يعملون علي الانترنت يحاجون الي شئ ييقومون بحفظ اموالهم فيه حتي يقومو بسحبها دفعة واحدة نظرا لاانهم احيانا يستقبلون اموالا صغيرة واحيانا اموالا كبيرة فبالتاكيد ان كل مرة يقومو بااستقبال الاموال يحتاجون الي زيارة الي البنك واستخراج اوراق حكومية خاصة والتعرض لسياسات البنوك الصارمة والتعامل مع الزحام في البنوك وامور كثيرة مزعجة،ولكن بينك باي بال يوفر لهم جمع اموالهم في حسابهم علي البنك حتي يقومو بالذهاب الي ماكينة ATM في اي مكان وسحب اموالهم من خلال بطاقة Visa الخاصة بهم والتي قامو بربطها بحسابهم في باي بال مسبقا،بدون التعرض الي الاجرائات الصارمة او الزحام او التنقل الي اماكن بعيدة.

خطوات التسجيل في باي بال  PayPal

اولا تقوم بالذهاب الي الصفحة الرئيسية للبنك من خلال الضغط هنا PayPal ثم تقوم بالضغط علي زر تسجيل او "Sign Up"،سوف تلاحظ ظهور خيارين تقوم بااختيار الخيار الاول وهو "Personal Account" ثم تقوم بالضغط علي زر "Next".
ثم سوف نلاحظ ظهور عدة خانات تتطلب ملئ البيانات فيها نقوم بملي البيانات وهي الدولة،البريد الالكتروني،كلمة السر، ثم نقوم بالضغط علي زر "Continue".
سوف يظهر لنا نموذج بة خانات لملئها ايضا نقوم بملئها وهي عبارة عن الاسم ،تاريخ الميلاد،البلد،العنوان،الرمز البريدي للبلد،رقم الهاتف،ثم تقوم بالضغط علي زر "Agree" .
ثم نقوم بالذهاب الي البريد الالكتروني والضغط علي الرابط هناك وسوف يتم تحويلنا الي صفحة بها سوالين امان نقوم بااختيارهم والاجابة عليهم حيث سوف تحتاجهم عندما تنسي كلمة السر للذهاب الي حسابك ومن ثم تقوم بالضغط علي "Submit".
وهكذا نكون قد قمنا باانشاء حساب باي بال PayPal مصري كامل،نتطرق الان الي تفعيل الحساب.


خطوات تفعيل حساب باي بال المصري Egyption PayPal

تفعيل حساب باي بال المصري يحتاج الي شيئين هما تاكيد البريد الالكتروني وقمنا بة مسبقا،وربط الحساب ببطاقة ائتمانية مسبقة الدفع من اي بنك في منطقتك.
اليك اشهر بطاقات Credit card من البنوك المصرية والتي تصلح لتفعيل الباي بال.

نقوم بتسجيل الدخول مرة اخري الي الحساب الخاص بنا،وسوف نلاحظ ان حسابنا مكتمل بنسبة 67%.
 نقوم بااختيار صورة خاصة بالحساب لسهولة التعرف عليه واكتماله ومن ثم نقوم بالضغط علي زر "Link a card" سوف يتم تحويلنا الي صفحة ادخال بيانات البطاقة الخاصة بنا، نقوم باادخال البيانات ثم نقوم بالضغط علي "Continue" .
ومن ثم سوف نلاحظ ان تم سحب مبلغ 1$ تقريبا من البطاقة الائتمانية ومن ثم رد المبلغ اليك مرة اخري بعد 24 ساعه للتاكد من  صحة البطاقة فقط لاغير.

وهكذا نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم،اذا كان لديك اي سوال او مشكله يرجي كتابتها اسفل في التعليقات،وسيتم الرد عليك في اسرع وقت.

No comments:

Post a Comment