Wednesday, February 7, 2018

افضل واسهل طريقة لتشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر 2018


طريقة تشغيل برنامج واتس اب Whats app 2017 علي جهازك الكمبيوتر




واخيرا وبعد طول انتظار قامت ادارة واتس اب بااصدار طريقة لتشغيل برنامج واتس اب علي الكمبيوتر عن طريق موقع Whats app web ،بعد طلب المستخدمين من ادارة الموقع توفير برنامج لهم لكي يستطيعو تشغيل برنامج واتس اب علي اجهزة الكمبيوتر نظرا لاارتباطهم الشديد بالبرنامج والمتابعة المستمرة للبرنامج اذا كان الهاتف غير مشحون او بة مشكلة او مفقود يمكنك استخدام هذة الطريقة من علي الكمبيوتر بطريقة سهلة جدا دون الحاجه الي الهاتف،وهي طريقة رسمية لتشغيل الواتس اب علي جهازك الكمبيوتر بدون الحاجه الي هاتف وتكمن الطريقة في موقع يسمي Whats App Web تقوم بفتحة علي جهازك الكمبيوتر بواسطة احدث اصدار من متصفح جوجل كروم ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول عن طريق هاتفك اما عن طريق قراءة الكود المعروض علي الشاشة او عن طريق كود تقوم بكتابتة علي هاتفك ليتم التزامن بين الهاتف والكمبيوتر ويتم فتح الموقع وستجد حسابك مفتوح امامك مثل الهاتف تمام ولكن بشكل اكبر ومميزات اكثر ومتعه في الاستخدام وسهولة في التواصل مع الاصدقاء دون الحاجة الي هاتفك وبسهولة اكبر من الهاتف ومع شاشة اكبر وسهولة استخدام كبيرة ومميزات رائعه.


طريقة تشغيل واتس اب Whats App علي الكمبيوتر


1- يجب عليك تحميل احدث نسخة من برنامج متصفح جوجل كروم حيث انة البرنامج الوحيد الذي يدعم هذة الميزة واذا كان لديك نسخة قديمة من البرنامج عليك تحديثها الي احدث اصدار.
2-يجب عليك ايضا تثبيت احدث نسخة من برنامج Whats App علي هاتفك واذا كانت لديك نسخة قديمة من البرنامج يجب عليك تحديثها الي احدث اصدار حيث ان الاصدار الاخير فقط هو الذي يدعم ميزة تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر.
3-قم بالذهاب الي موقع Whats app Web عبر الضغط علي هذا الرابط web.whatsapp.com.
4-قم بفتح تطبيق الواتس اب علي هاتفك مع التاكد ان هاتفك متصل بالانترنت علي نفس الشبكة المتصل عليها الكمبيوتر لضمان اتصال بدون مشاكل  ومن ثم قم بالضغط علي خيارات تطبيق واتس اب وقم بفتح الموقع علي الكمبيوتر  ومن ثم قم بااختيار Whats app web  من الهاتف ومن ثم قم بتوجية الهاتف علي شاشة الكمبيوتر لقراءة الباركود الخاص بالاتصال وبعد  قراءة الباركود سوف تري ان حسابك تم فتحة علي الكمبيوتر امامك بكل سهولة.

اذا واجهتكم صعوبات في الخطوات السابقة يمكنكم مشاهدة الفيديو لمعرفة طريقة الربط الصحيحة عن طريق الفيديو 


تنبية:
-هذة الميزة متوفرة للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد وويندوز ولا تعمل مع الاجهزة التي تعمل بنظام  ios ايفون وهذا بسبب الشروط التي تفرضها الشركة المصنعه والتي تعيق عملية الوصول.

-هذة الطريقة التي قمنا بشرحها في الاعلي هي الطريقة الرسمية الوحيدة التي قامت شركة واتس اب بطرحها لذالك نرجو عدم التطرق الي طرق غير رسمية.

-كما ذكرنا في الاعلي فاان هذة الطريقة لاتعمل الا اذا كان الهاتف وجهاز الكمبيوتر متصلين علي نفس شبكة الانترنت.

وهكذا نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم،نرجو من حضراتكم اذا كان لديكم اي اسئلة كتابتها في تعليق وسيتم الرد عليكم في اسرع وقت.

No comments:

Post a Comment