Monday, February 26, 2018

أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة وطريقة الربح منه 2018 2018

في اطار دروسنا حول الربح من الانترنت و نظرا لحاجتنا الكبيرة لمواقع تغيير الايبي و الحصول على عنواوين اجنبية لزيادة ارباحنا اقدم لكم اليوم شرحا حصريا حول افضل برنامج فتحم مواقع المحجوبة مدفوع و طريقة الحصول عليه مجانا مدى الحياة دون دفع اي سنت .
برنامج البروكسي الذي سنقوم بتحميله اليوم هو Pure VPN و الذي يعد الافضل في هذا المجال و خاصة لنسبة التخفي التي تصل لنسبة 100 % و ان اقوى برامج اكتشاف البروكسي لن تتمكن من التعرف عليك ابدا .
برنامج فتح المواقع المحجوبة
البرنامج مدفوع كما تشاهد بالصورة و سعره حاليا 11 دولار شهريا و لكن ساشرح بالصور و الفيديو كيفية تفعيله مدى الحياة و جعله مجانا كي يستفيد الجميع .
برنامج فتح المواقع المحجوبة
اولا يجب تحميل هته النسخة من البرنامج من رابط برنامج فتح المواقع المحجوبة
ثم بعد تنصيب البرنامج يجب عليك ان تختار التسجيل و سيرسل لك كود التفعيل عبر الايميل مباشرة و عندها تقوم بتنصيب الكود و بداية تصفح المواقع دون اي مشاكل و خاصة توفر عديد البلدان العربية و الاجنبية .
بالتسبة لطريقة تفعيل البرنامج مدى الحياة انصحك بمشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح المراحل بالتفصيل .
و باستعمالك لهذا البروكسي لن تحتاج لدفع اي اموال مقابل اي برنامج مدفوع و ستتمكن من فتح كل المواقع المحجوبة و خاصة مواقع العروض التي تحتاج الى عنوان امريكي او كندي و انا شخصيا انصحك بمراجعة هذا المقال لربح المال و البيتكوين عن طريق استغلال هذا البروكسي المميز .
ربح البيتكوين 2017 و كيف تربح اكثر من 20 دولار يوميا
للاشارة فقط ان هته الطريقة تعمل على الكمبيوتر و الهواتف ايضا عن طريق تحميل التطبيق المذكور عبر متجر جوجل بلاي و القيام بنفس الخطوات التي شرحناها عبر الفيديو .

No comments:

Post a Comment