Saturday, December 15, 2018

حل مشكلة تكرار رسالة EXITED يطلب السماح لإستخدام تويتر exited? would like Access to Twitter Accounts 2018

مشكلة مزعجة تواجة مستخدمي IPHONE وهي رسالة exited? would like Access to Twitter Accounts وهي عبارة عن رساله تطلب السماح لexited بالاتصال بTwitter بالرغم من عدم وجود تطبيق Twitter علي الهاتف من الاساس وهذة الرساله نتيجة لان نظام IPhone  يحتاج الي التواصل مع جميع برامج التواصل الاجتماعي Facebook-Twitter -Instagram وغيرهم حتي يحقق للمستخدم اقصي استفادة وتجانس وتناغم بين ميزات الهاتف وبعضها البعض ظهرت المشكلة لاول مرة مع نظام 9.3.1 iOS ورغم اصدار تحديثات جديدة لااكثر من مرة لم تحل هذة المشكلة الي الان ولكن لاتقلق سوف نقوم بحل هذة المشكلة الان بسهولة كل ما عليك فعله هو متابعه الطريقة وتنفيذ الخطوات بدقة.


-خطوات حل المشكلة. 
  •  الخطوة الاولي سنقوم بإغلاق سفاري تماماً بالضغط مرتين على الزر الرئيسي ثم اسحب شاشة سفاري إلى الأعلى.
     
  • ثم قم بعمل ريستارت للجهاز عبر الضغط على الزر الرئيسي وزر التشغيل ثواني عديدة، أو زر التشغيل وزر الصوت السفلي لااجهزة الآيفون 7 و7 plus، حتى يظهر شعار أبل ثم حرر  الازرار وانتظر حتى يعمل مرة أخرى.
     
  • ومن ثم سنقوم بمسح البيانات المخزنة والكاش الخاص بالتطبيق عبر الذهاب الي إعدادات>سفاري>مسح سجل التاريخ وبيانات الموقع.
     
  • ثم قم بتكرار الخطوة رقم 2  وهي عمل ريستارت للجهاز عبر الضغط على الزر الرئيسي وزر التشغيل ثواني عديدة، أو زر التشغيل وزر الصوت السفلي لااجهزة الآيفون 7 و7 plus، حتى يظهر شعار أبل ثم حرر  الازرار وانتظر حتى يعمل مرة أخرى.
  •  ثم قم بتسجيل خروج من تويتر عبر الذهاب الي إعدادات>تويتر>حذف الحساب> ومن ثم تسجيل دخول مجدداً.
 ملحوظة 
من الممكن ان تقوم هذة الخطوات بمسح بعض البيانات من الهاتف لذا ننصح بااخذ نسخة احتياطية قبل تنفيذ هذة الخطوات.

No comments:

Post a Comment