Sunday, December 9, 2018

رائع انترنت مجاني لجميع شبكات الهاتف المحمولة 2018

 بسم الله الرحمن الرحيم سنقوم في هذا الدرس بشرح 3طرق للحصول علي شبكة انترنت مجاني علي جميع شبكات الهاتف المحمول المصرية Etsalat-Orange-Vodafone بسهولة فائقة.

من منا لايملك هاتفا خلويا ؟!جميعنا نملك هواتف خلوية باانواعها المختلفة ومن المعروف ان جميع الهواتف النقاله لا يكون لها قيمة من دون الانترنت,فالانترنت هو عصب الحياة في عصرنا الحالي وجميعنا نملك انترنت اما عن طريق الشركة التي تقوم بتوزيع الانترنت في دولتك  او منطقتك او عن طريق الباقات المحدودة من شركات الاتصالات في بلدك,ولكن غالبا ماستجد مشاكل من مزود خدمة الانترنت لديك لااسباب غير معروفة وتتضرنا الي عمل باقة شهرية من شركات الاتصالات ويوجد ايضا مستخدمين يعتمدون اعتمادا اساسيا علي الباقات الشهرية من شركات الاتصالات في بلدهم.
وفي خطوة رائعه يقدمها موقع دكتور كمبيوتر لمستخدمية سوف نقوم في هذا الدرس بتقديم 3 طرق لتشغيل انترنت مجاني عن طريق الباقات الشهرية من شركات الاتصالات مجانا بسرعات رائعة وسعات تحميل خياليه وكل هذا مجانا.
 -الطريقة الاولي.


 -تعتمد الطريقة الاولي علي الاتصال بكود معين يتم من خلاله اخذ 400 ميجا انترنت مجانا من الشركة وهذة ثغرة في نظام الشركة وغالبا ماتكون الشركة بمعرفة مسبقة لهذة الثغرات ولكنها تتركها لوقت معين لكي تزيد من شعبية الشركة وتكون معروفة للمستخدمين وايضا لجذب المستخدمين لشراء خطوط من هذة الشركة والتعاقد معها الاهم ان هذة الثغرة تعمل في الوقت الحالي لذالك يمكنك الاستمتاع بها.
 الكود
 *566*1333441 #
-الطريقة الثانية.

 

الطريقة التانية لشركة فودافون هذة الطريقه تعتبر صعبه نوعا ما وتحتاج برامج واضافات لذالك يرجي اتباع الخطوات بحذر شديد حتي تعمل معاك بكفائة.
-الخطوات 
 1-يجب ان يكون الخط خالي من الباقات والرصيد نهائيا.
2-سنقوم بتحميل برنامج Open VPN من هنا.
3-سنقوم بتحميل الكونفيجات التي سيستخدمها الVPN للاتصال بالسيرفر.
1- الكونفيج الاول من هنا
2-الكونفيج الثاني من  هنا
3-الكونفيج الثالث من هنا
4-الكونفيج الرابع من هنا
5-الكونفيج الخامس من هنا  
 يمكنك اختيار اي كونفينج منهم والتنقل بينهم كما تريد
4-نقوم بفتح برنامج Open VPN واختيار Import واختيار احد الكونفيجات السابقة ومن ثم الضغط علي Conect وستري ان الانترنت يعمل مجانا واذا حصل بطئ في شبكة الانترنت يمكنك تغيير الكونفيج بسهولة وهذا البطئ يكون ناجم عن ضغط علي السيرفر.
ملحوظة 
لاتنسي فتح بيانات الهاتف المحمول (Mobile Data)
-الطريقة الثالثة.

 هذة الطريقة خاصة بشركة اورنج عبارة عن خطوات واكواد تقوم باادخالها بطريقة معينة ويقومو بااعطائك 400 ميجا انترنت مجانا وعند كتابه الكود تقوم الشركة بتحويل خطك الي نظام نتاوي  ويجب ان يكون الخط خالي من الرصيد والباقات.
تقوم بكتابة الكود الاتي والاتصال بة #100#5*6*2*1*5*5*1*1*1*1#  ومن ثم تقوم بالاتصال برقم 400 وتنتظر حتي تقوم الست بالانتهاء من حديثها وبعد الانتهاء تقوم بكتابة هذا الرقم دفعه واحدة 3122721 وتنتظر حتي تنتهي من حديثها وتغلق الخط وتقوم بفتح بيانات الهاتف وستجد ان الانترنت يعمل بسهولة وللتاكد اتصل برقم #136# وستجد رصيدك من الميجات.
وفي نهاية الدرس نرجو ان يكون قد لاقي اعجاب حضراتكم.

No comments:

Post a Comment