Saturday, November 17, 2018

أفضل المواقع ومحركات للبحث عن الكتب العلمية لطلاب الجامعات 2018

يحتاج جميع الطلاب مهما كانت دراستهم إلى الكتب العلمية سواء كانت مراجع أو كتب أجنبية وذلك للإستعانة بها أثناء مرحلة الدراسة أو عند تقديم المشاريع أو الإبحاث ولهذا السبب نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل محركات البحث للبحث عن الكتب العلمية التي تساعدك لكي تحصل على ما تريد.

تستطيع من خلال هذا المحرك البحث عن اسم الكتاب أو المجلة أو الرواية الذي تريدها، كما أنه معروف ويوجد به الكثير من الكتب التقنية والتي تخص لغات البرمجة. 
إذا لم تكن تعرف اسم الكتاب الذي تريد البحث عنه أو لا تعرف المجال الذي يختص به، يمكنك في هذا الوقت التجول في الموقع للتعرف علي جميع الأقسام التي توجد به وتستطيع الإطلاع على مئات الكتب العلمية والبرمجية في جميع المجالات والإختصاصات المختلفة. 


تستطيع البحث من خلال هذا المحرك عن الكتاب الذي تريده وذلك عن طريق أستخدام عنوان الكتاب أو اسم المؤلف، كما يوجد في الموقع الكثير من الكتب المتنوعة والمختلفة مثل الكتب الإكاديمية والروايات والمجلات وبعض سلاسل قصص الأطفال. 


يوجد في هذا الموقع الكثير من الكتب المنسقة والمرتبة والتي توجد تحت عدد كبير من الأقسام والتصنيفات منها المحاسبة والهندسة والتسويق والعلوم الطبيعية وغيرها من الأقسام.

يوجد في هذا الموقع عدد كبير من الكتب والمجلات والأوراق البحثية كما يمكنك قراءة قسم منها مجانا وتستطيع تحميلها مجانا، ولكن توجد بعض الأقسام التي تحتاج إلى دفع مبلغ رمزي للتحميل أو من الممكن أن تحتاج إلى رفع عدد معين من الملفات مثل كتب أو أوراق بحثية وبعد ذلك تستطيع التحميل مجانا. 

No comments:

Post a Comment