Wednesday, November 28, 2018

تطبيق لربح البيتكوين 2018 و ربح اكثر من 4 دولار يوميا 2018 2018

يتواصل ارتفاع عملة البيتكوين ليقارب 10 الاف دولار لغاية كتابة هته الاسطر و في ضل هذا الارتفاع الرهيب لم يعد من السهل ربح هته العملة الافتراضية بسهولة خاصة مع تراجع عدد صنابير البيتكوين التي لم تعد تدفع سوى بعض الساتوشي اقدم لكم اليوم اقوى تطبيق لربح البيتكوين 2018 و الذي سيمكنك ان شاء الله من ربح اكثر من 4 دولار يوميا .
تطبيق لربح البيتكوين 2018
الربح لن يكون عن طريق جمع هته العملة مثل تطبيق bitmaker الذي يقدم هته الخاصية بل عن طريق عملة الاثريوم و التي كنا سباقين بالحديث عنها في مدونة الارباح و التي اصبح سعرها حاليا قرابة 500 دولار .
اولا يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي عبر رابط تطبيق لربح البيتكوين
و الان بالنسبة لكل من لا يعرف كيف سيجمع الاثريوم و كيف يمكن انشاء محفظة بيتكوين بسهولة سوف اساعدك بذلك خطوة بخطوة ان شاء الله لغاية سحب اموالك من هذا التطبيق الممتاز.
اما طرق جمع هته العملة الافتراضية من هذا التطبيق فقد شرحتها في الفيديو و كيفية سحبها عند الوصول للحد الادنى للسحب وهو 0.01 اثريوم اي ما يعادل اكثر من 4 دولار بكل سهولة .
التسجيل بالتطبيق سهل جدا سوف يطلب منك ببساطة الدخول عن طريق  حساب الجيميل الخاص بك .

كيفية انشاء محفظة بيتكوين لسحب ارباحك ؟

انشاء محفظة بيتكوين هو اول شي يجب ان تقوم به لسحب ارباحك و انا شخصيا انصح بانشاء محفظة عبر coinbase لعدة اسباب اهمها انه يوفر لك اوتوماتيكيا محفظة للبيتكوين و الاثريوم و اللايت كوين ايضا و بالنسبة للضرائب عند الدفع او الارسال فانك لو استخدمت الايميل الخاص بهته المحفظة لن تدفع اي عمولات لارسال الاموال .
فتح حساب في coinbase سهل جدا و لكن يحتاج لرقم هاتف كي تتمكن من تفعيل حسابك .
تطبيق لربح البيتكوين 2018 و ربح اكثر من 4 دولار يوميا

يمكنك ارسال الاموال من حساب لاخر عن طريق وضع عنوان المحفظة او الايميل الخاص لو كان المستقبل يتوفر على محفظة كوين باز ايضا و بذلك لن تدفع اي رسوم .
تطبيق لربح البيتكوين 2018

بالنسبة لكل من يريد التاكد من مصداقية هذا التطبيق لربح البيتكوين من عملة الاثريوم ساترك لك صور اثبات الدفع الخاصة بي من الايميل و بذلك يمكنك البداية بتنصيبه و ربح البيتكوين بسهولة في سنة 2018 .
تطبيق لربح البيتكوين 2018

تطبيق لربح البيتكوين 2018

كيف اقوم بتحويل عملة الاثريوم الى البيتكوين ؟

هناك عديد الطرق التي تمكنك من تحويل رصيدك الذي جمعته من هذا التطبيق من عملة الاثريوم الى البيتكوين بعديد الطرق و لكن افضلها حسب رايي هو موقع shapeshift لعدة اسباب اهمها سرعة التحويل و المصداقية التي يتمتع بها حيث يكفي ان تقوم بارسال المال للمحفظة التي يعطيها لك و وضع محفظتك الخاصة ليرسل لك الاموال .
تطبيق لربح البيتكوين 2018
 تطبيق لربح البيتكوين 2018
اما في النهاية بالنسبة لتحويل عملة البيتكوين الى دولارات فهناك عديد البنوك التي تقبلها مثل نتلر او بايزا او يانداكس اوادفكاش او بطاقة بايير او يمكنك استعمال المحفضة مباشر للشراء و الدفع دون الحاجة لارسالها لاي بنك الكتروني و خاصة ان عدد المواقع التي اصبحت تقبل الشراء بهته العملة الافتراضية في تزايد كبير .

No comments:

Post a Comment