Thursday, September 20, 2018

إذا كان لديك 180$ لا تضيع هذا الهاتف النسخة من جالاكسي اس 8 ببطارية خارقة ! UMiDIGI S2 2018

كثيرة هي الهواتف الجديدة و لكن ما لحظناه في السنة الحالية هو انه الكثير من الشركات حاولت تقليد تصميم اس 8 ، و هذا طبعا في فائدة المستخدمين و جاء التصميم وفق العرض و الطلب ، لانه في سنوات السابقة كنا نلاحظ شركات مجهولة تقوم بتصميم هواتف سامسونج مقلدة و تكون هواتف فاشلة لا تستحق حتى دفع فلس واحد ، و قد تكون استلمت واحد من هاته الهواتف من اقاربك الذين أدو مناسك العمرة حيث تباع هاته الهواتف بكثرة في السعودية و التي يقبل عليها البعض من اجل الهدايا .

فإرتأيت الكثير من الشركات التي تصمم هواتف متوسطة الثمن ان تقوم بعمل تصماميم مطابقة لهاتف اس 8 ، و الذي يمكن تقديمه كهدية معتبرة او شرائه مباشرة مع المواصفات الجدية التي تقدمها هاته الشركات .

  1. رابط العرض : gearbest
في موضوع اليوم سيكون اول حظور لشركة UMiDIGI على موقعنا بهاتفها الجديد UMiDIGI S2 ، و هذا الهاتف الذي وجدته أكثر من رائع بتصميم رهيب جدا الذي يعتمد بالتخلي على الحواف بشكل رئيسي بنسبة 80 بالمئة مع حواف منحية و انحنائات جانبية بشكل ايدج في الجوانب الامامية و الخلفية مع وجود ازرار في الجانب و كذا نفس الشيء بالنسبة لزر الطاقة مع سمك 8 مم .

يبلغ حجم شاشة UMiDIGI S2 نفس حجم شاشة مي ميكس 2 و هو 6 إنش بدقة 720*1440و كثافة بكسلات قدرها 269 و الجميل في الشاشة انها محمية بطبقة زجاج Corning Gorilla Glass 4 ، و ياتي الهاتف في ثلاث الوان وهي الاسود و الرمادي و اجملها الاحمر .

يحمل هاتف UMiDIGI S2 معالج Helio P20 بتردد 2.3 غيغاهرتز ثماني الانوية مع معالج رسوميات Mali T-880 MP2 و ذاكرة عشوائية ' رام ' بحجم 4 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة خارجية Micro SD .

يأتي هاتف يومدجي اس 2 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل و مستشعر Sony Exmor RS مع فلاش رباعي و عديد الخواص ، اما الكاميرا الثانوية فهي بدقة 5 ميغابكسلو ميزة Phase detection focus ،  اما عن كاميرا سلفي فهي أيضا بدقة 5 ميغابكسل .

يدعم الهاتف وضع بطاقتي شريحة نانو سيم و يدعم طبعا شبكات الجيل الرابع مع قارئ البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف أسفل الكاميرتين تمام ، كما نجد به بلوتوث  4.1 و نجد بالهاتف منفذ USB TYPE C .

اَخر ما تود معرفته عن هاتف UMiDIGI اس 2 هو أنه يملك بطارية عملاقة بسعة 5100 ميلي امبير التي تعد جد مناسبة مع حجم الشاشة كما تدعم هاته الاخيرة ميزة الشحن السريع 3.0 ، و يشتغل الهاتف على نظام اندرويد 7.0 نوجا بواجهة UMI OS كل هذا يعرض بسعر 230 دولار حاليا و لكن ترقبو العرض في انخفاضه حتى 180 دولار فقط في هذا الاسبوع قبل 25 من سبتمبر .

روابط شراء الهاتف :

  1. رابط العرض : gearbest
  2. رابط شراء : UMIDIGI S2 
  3. كوبون تخفيضي : GBMBP
  4. رابط شراء نسخة جديدة : UMIDIGI S2 Pro
  5. للجزائريين يمكنكم شراء الهاتف بدون بطاقة بنكية و لا بايبل و ذلك باستغلال خدمتنا فقط : ECHRIDZ

No comments:

Post a Comment