Wednesday, June 6, 2018

احصل على دومين مدفوع مجانا لمدة سنة com .org .net. باسهل طريقة 2018

احصل على دومين مدفوع مجانا  لمدة سنة  com .org .net. باسهل طريقة  

احصل على دومين مدفوع مجانا  لمدة سنة  com .org .net. باسهل طريقة
احصل على دومين مدفوع مجانا  لمدة سنة  com .org .net. باسهل طريقة 
احصل على دومين مدفوع مجانا  لمدة سنة  com .org .net. باسهل طريقة: الكثير من مستخدمي الانترنت او مدونين مبتدئين يبحثون عن طريقة للحصول على دومين مدفوع مجانا والقليل من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بدون مقابل، في حين ان بعض المواقع تقدم لك دومين مدفوع بشرط دعوة الاصدقاء للتسجيل ويكون العدد كبير او كسب نقط المهم هناك اكشن ممل صراحة. وقد شرحنا في السابق طريقة الحصول على دومين مجاني والحفاظ عليه مدى الحياة، لكن تبقى الافضلية للدومين المدفوع لانه وفي مقارنة بسيطة بين الدومينات فهناك معيار يسمى الاترويتي ومدى علوه، بحيث ان هذا المعيار يختلف من دومين لاخر او بمعنى اخر يسمى مدى سيطرة دومين معين في عالم الانترنت فمثلا .com لا يمكن ان نقارنه ب .ga على سبيل المثال فسيطرة الاول لا تقارن بالاخير ولهذا يبقى الدومين المدفوع احسن وهناك العديد من الامور في هذه القضية نذكرها في باقي المواضيع.
طريقة اليوم هي طريقة مضمونة للحصول على دومين مدفوع مجانا سواءا .com .org. net.info حسب اختيارك بالاضافة الى ان الموقع لوحة تحكمه مثل موقع جودادي يعني بمستوى عالي، سيتم استعمال ثلاث مواقع،  موقع الحصول على دومين بالاضافة الى موقع الحصول على هوية مزورة ويليه موقع الحصول على رقم هاتف البلد الذي تم اختياره. تابع الشرح للتفاصيل

الان وقد حصلت على دومين مدفوع مجانا يمكنك ربطه بمدونة بلوجر وبدأ التدوين وتهيئة المدونة لمحركات البحث والعمل للحصول على زيارات والصعود بالموقع.

رابط موقع الحصول على دومين
رابط موقع الحصول على رقم هاتف لاستقبال الكود
رابط الحصول على هوية وهمية


No comments:

Post a Comment