Sunday, June 24, 2018

تطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصة2018

تطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصة

تطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصة
تطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصة

تطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصة: يعد تطبيق يوتيوب للأطفال هو من أفضل الخيارات المهمة والأمنة التى توفرها لأطفالك لكى تعمل على تنمية المهارات والقدرات العقلية لديهم. تم تطوير التطبيق لكى يناسب الأطفال من حيث تقديم محتوى خاص بهم. والفيديوهات التى يتم عرضها على التطبيق تكون مختارة بعناية شديدة وبعيدا عن أى محتوى غير مرغوب للأطفال ولا نريد مشاهدته.
تطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصةتطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصة     تطبيق يوتيوب للأطفال لتنمية مهارتهم الخاصة

 اعتمد مطور تطبيق يوتيوب للأطفال على السهولة والبساطة فى الاستخدام وقام بتقسيم التطبيق الى تصنيفات كثيرة لكى يسهل عليك الوصول الى الفيديوهات التى تريد أن تصل اليها بشكل عام، كما يمتلك التطبيق واجهة جذابة لكى تناسب المرحلة العمرية للطفل. كما ذكرت لكم أن التطبيق يمكنك من مشاهدة الفيديوهات حسب التصنيف، كما يمكنهم أيضا البحث عن فيديو معين عن طريق الكتابة فى مربع البحث أو عن طريق البحث الصوتى الخاص بجوجل.
يعمل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمختلف أنواعها. ومن المميزات الرائعة فى هذا التطبيق يوتيوب للأطفال هو أنك تستطيع أن تقوم بعمل قوائم التشغيل تتكون من عدة فيديوهات لتسهل عملية الوصول اليها فيما بعد، كما أن قائمة التشغيل تمكنك من تشغيل الفيديوهات بالتسلسل والترتيب. كما يوجد اعدادات التحكم بالصوت من داخل التطبيق، كما يمكنك تطبيق يوتيوب للأطفال فلترة المحتوى والتصنيفات التى لا نود أن يراها أطفالنا مع امكانية حجبها نهائيا.
تطبيق يوتيوب للأطفال متاح مجانا على متجر جوجل بلاى.

                                                     


No comments:

Post a Comment