Sunday, May 13, 2018

احذر! خطورة مشاهدة المواقع الاباحية من الهاتف أو الحاسوب ! خطير2018

احذر! خطورة مشاهدة المواقع الاباحية من الهاتف أو الحاسوب ! خطير


احذر! خطورة مشاهدة المواقع الاباحية من الهاتف أو الحاسوب ! خطير
احذر! خطورة مشاهدة المواقع الاباحية من الهاتف أو الحاسوب ! خطير
نعتبر المواقع الاباحية هي أكثر المشاكل التي أدمن وابتلي بها الشباب العربي حيث أنها تجدها دائما في مراتب الأولى للمواقع التي تزار يوميا وبعدد هائل. رغم انها من الجانب الديني فهي محرمة من عند الله أما من الناحية المعلوماتية فهي تشكل خطر بالخ عند مشاهدين هذه المواقع .من اهمها :

  • المواقع الاباحية هذفها الأول وهو ربح المال من خلالك وهذفها الثاني و هو تدمير حاسوبك أو هاتفك حيث أن مستخدمي المواقع الاباحية عرضة للاختراق بنسبة 80% وذالك عبر رمجيات وتطبيقات وفيروسات تكون جد ضارة عند مشاهدة هذه المواقع الخبيثة

    • المواقع الأباحية لا تهتم أبدا الخصوصية حيث أنها تراقب كل تحركاتك وأفعالك التي تقوم بها في هذه المواقع والأخطر في ذالك وهو انه بعض مواقع الاباحة تستطيع فتح الكام الخاصة بهاتف أو حاسوبك و قد تقوم بأبتزاز ضحاياها مقابل مبالغ مالية .

      • وبالاضافة ان للمواقع الاباحية تستطيع الوصول الى بعض البيانات والمعلومات السرية الخاصة بك كحساباتك البنكية. وكذالك فأن بعض المواقع الاباحية التي تمنعك من مشاهدة تلك الافلام الخبيثة أنه يجب الاشتراك في الموقع وتلك المواقع هي التي تكون أكثر سرقة لبيانات الزائر

        • وهناك بعض المواقع الاباحية التي تقوم هي بتحميل أحد الفيروسات أو البرامج الضارة على حاسوبك دون أن تدري.
        وخلاصة الأمر هي أنه من المفترض أن تبتعد أبعد قدر ممكن عن هذه المواقع التي لن تنفعك ولكنها سوف تضرك حتما اجلا أم عاجلا ولاتنسى قوله تعالى " وأذكر ربك اذا نسيت "


        No comments:

        Post a Comment