Wednesday, May 30, 2018

موقع رائع لتصدر نتائج البحث في يوتيوب لن تتخلى عنه أبدا !2018

موقع رائع لتصدر نتائج البحث في يوتيوب لن تتخلى عنه أبدا !

مرحبا متابعي الياس برو في تدوينة جديدة والتي سنقدم لكم فيها موقع من أفضل المواقع التي يمكن من خلالها تصدر اليوتيوب من خلال السيو ، وكذلك من خلال بعض الاحصائيات التي تساعدك في مجال الربح من اليوتيوب والبحث عن نيتشات وللتعرف اكثر تابع بعد الفاصل...
موقع rapidtags هذا الأخير هو الذي يساعدك في تصدر نتائج البحث في اليوتيوب من خلال الخدمات الرائعة التي يقدمها ، حيت أنه يقدم لك كلمات دلالية خاصة بمجرد ادخال عنوان الفيديو في مربع بحث الموقع ، وكما يعطيك احصائيات اي فيديو و غيرها من الأدوات التي أترك لك مهمة إكتشافها ! 
بعد الدخول للموقع ضع عنوان اي فيديو تريد الحصول على كلمات دلالية له وستظر النتائج كما في الصورة وكل ما عليك انت هو نسخ الكلمات الدلالية من خلال الضغط على كلمة copy tags وهذا كل ما في الأمر .
وكما ان الموقع يوفر خاصية اخرى جد رائعة وهي انه يقوم بعمل تحليل لاي رابط فيديو تضعه في مربع البحث ويعطيك تفاصيل دقيقة له ، حقا هذا الموقع من المواقع التي راقتني ونالت اعجابي ، اعرف ان هذه التدوينة ستروق اليوتيوبر أكثر من الأخرين . وفي الأخير أتمنى أن يستفيد الكل من تدوينة اليوم ! و سأكون جد سعيد بالتعرف على إنطباعاتكم حول هذا الموقع الرائع !

No comments:

Post a Comment