Friday, March 30, 2018

الربح من الاندرويد دون الحاجة لتنصيب برامج او الضغط على اعلانات 2018 2018

طرق الربح من الانترنت عديدة و تختلف حسب مهارات الشخص و خبرته و في هذا المقال نقدم لك اخي افضل طريقة في الربح من هاتف الاندرويد بدون ان تحتاج الى تنصيب برامج او تطبيقات او القيام بالضغط على الاعلانات .
الربح عبر هاتفك الاندرويد

اغلب الناس يمتلك حاليا هاتف ذكي لذلك قمت بعمل المقالة لتعليمك استراتيجية الربح من هاتفك بدون خبرة سابقة عبر تصوير فيديوهات عبر الكاميرا الخاصة لهاتفك و تحميلها في اليوتيوب و من ثم الربح من اليوتيوب و سحب ارباحك عبر جوجل ادسنس.
الربح من مته الطريقة لا يحتاج اي خبرة مسبقة فقط قم بانشاء قناة على يوتيوب تحمل اسم المجال الذي تبرع في تصويره و كمثال لذلك يمكنك تصوير الاماكل الجميلة في بلدتك و عمل قناة يوتيوب للاشهار بالمكان الذي قمت بتصويره و ستحصل على مشاهدات و ارباح كبيرة او لو كنت تجيدين الطبخ و عمل حلويات شرقية او غربية يمكنك استغلال هته المهارة الرائعة في تصوير مراحل تحضير و اعداد الاكلة او الحلويات و تحميل الفيديو في قناتك عبر يوتيوب و جني المال منه .
.انت لا تمتلك اي مهارة من المهارات السابقة و لا تعرف المجال المناسب لبدا الربح عبر هاتفك الاندرويد ؟ اليك هته الاستراتيجية الرائعة وهي بكل بساطة عن طريق تنصيب تطبيقات اندرويد و مراجعتها , يكفي ان تقوم بتنصيب تطبيق لتسجيل شاشة هاتفك و عمل فيديوهات حول اشهر التطبيقات و مراجعتها (كمثال على ذلك لعبة سوبر ماريو المتواجدة حاليا للتحميل عبر سوق جوجل بلاي) و عمل قناة يوتيوب بعنوان مراجعة تطبيقات اندرويد و مع عمل وصف جيد لفيديوهاتك و تضمين رابط تحميل ذاك التطبيق اسفل الفيديو و يمكنك ايضا مضاعفة ارباحك عبر اختصار روابط التطبيقات عبر موقع من اديومي يمكنك متابعة مقال ربح المال من adyoume الذي سيساعدة في التعرف على الطريقة .
الربح من الاندرويد

يمكنك متابعة هذا الفيديو الذي شرحت فيه اهم اربع مواقع للربح من الانترنت واحد الاستراتيجيات التي شرحناها اليوم في هذا المقال و كيف يمكنك كسب ارباح كبيرة عبر هاتفك الاندرويد بدون خبرة سابقة .


No comments:

Post a Comment