Friday, January 12, 2018

تفعيل PayPal ببطاقة Visa بسعر 0.5 دولار فقط 2018 2018

يبحث الجميع حاليا على اسهل طريقة لتفعيل حساب PayPal و خاصة انه البنك الافضل و الاكثر استعمالا في مجال الربح من الانترنت من كل المواقع الربحية و خاصة انه يعتمد فقط على الايميل للارسال و الاستقبال , و في هذا الاطار اقدم لكم اليوم حصريا من مدونة الارباح طريقة تفعيل  PayPal ببطاقة Visa بسعر 0.5 دولار فقط يعني ان البطاقة البنكية التي ستحصل عليها شبه مجانية و ستكون متاحة لكل الاعمار و كل الدول العربية دون اي مشاكل .
تفعيل  PayPal
بطاقة Visa التي نتحدث عليها اليوم يمكنك شحنها بعديد الطرق و اسهلها طبعا عن طريق البيتكوين الذي اصبح حاليا المجال الافضل لعشاق ربح المال من الانترنت و خاصة ان عديد المواقع تمكنك من جمعه بسهولة و ان لم يكن لك محفظة بيتكوين او لم تستطع بعد جمع المال انصحك بمراجعة مقال ربح البيتكوين 2017 و كيف تربح اكثر من 20 دولار يوميا مع استراتيجية حصرية لمضاعفة الارباح .
يمكنك الحصول على Visa كارت بالتسجيل في هذا الموقع  بطاقة Visa بسعر 0.5 دولار فقط
يمكنك متابعة هذا الشرح بالفيديو لطريقة العمل بهذا البنك الالكتروني الرائع و كيفية شحن بطاقتك و الاستفادة من حسابك في بيبال بسهولة .

و في النهاية اريد ان انوه لان تفعيل PayPal بهته الطريقة هو تفعيل كامل مع دعم السحب و الاستلام و الشراء و كل المعاملات التجارية عن طريق هذا البنك بدون اي مشاكل .

No comments:

Post a Comment